Min menu

Pages

طريقة سهلة لشحن شدات ببجي موبايل مجانا 2021 أكثر من 1000 شدة

 شدات UC صحيح صعب جدا الحصول عليها لكن هناك طرق عديدة يمكنك استخدامها لربح هذه الشدات UC, ونذكر من بين هذه الطرق شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2021 تستطيع أن تبدأ في شحن شدات ببجي بشكل مجاني حتى أنه قد يصل إلى 15 ألف شدة من ببجي موبايل، وهذا يحدث عن طريق المخاطرة وفتح العديد من الصناديق، حتى تقوم بشحنها، وسوق تستطيع عمل هذا الأمر، عن طريق قيامك بالتالي.


شدات ببجي مجانا


احصل على Royale Pass التي تحتاج إلى الحصول على حوالي 600 Uc والتي يمكنك الحصول عليها فقط من الشراء من نقد حقيقي. نعم ، الطريقة الرسمية والمباشرة للحصول على UC هي من نقود حقيقية من جيبك. لكن مهلا ، أنا لا أقول أن هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على UC ، فهناك العديد من الطرق الأخرى ولكن كلها طرق غير مباشرة ولن تجد هذه الطرق في أي من مواقع الويب أو مقاطع الفيديو الأخرى على الإنترنت.

أفضل طريقة للحصول على شدات UC مجانا في PUBG MOBIL

هذه طريقة مجانية لكسب UC وأوصي إذا كنت تريد UC مجانيًا ثم بعد شراء Royale Pass من UC الخاص بك ، ثم لا تستخدم UC الأخرى التي تحصل عليها من Royale Pass والتي تستخدمها للحصول على تصريح آخر من Royale Pass.


شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2021

طريقة شحن شدات ببجي يمكنك أن تقوم في التحديث الجديد بعمل الكثير من الأشكال ومنها فتح الصناديق التي تريدها، تستطيع أن تبدأ في شراء الأشخاص والملابس الجديدة، يمكنك ايضًا أن تأخذ الكثير من النجوم، بالإضافة إلى التعرف على صفات الشحن الرويال الذي تأخذه عبر ببجي موبايل.

يمكنك أيضًا أن تحصل على طرق جديدة لأخذ الأسلحة والمعدات، كما تستطيع أن ترتفع للمستويات العليا وتجاوزها، بمجرد أنك عملت على شحن مثل هذه الشدات.

لذلك عليك أن تقوم بمتابعة هذا المقال للأخر، حتى تقوم بالتعرف على طرق المختلفة في شحن شدات ببجي الرائعة التي يريدها جميع الأشخاص.

طريقة شحن شدات ببجي مجانا

تستطيع أن تلاحظ أن هناك العديد من اللاعبين في هذه اللعبة يريدون أن يقوموا بالتعرف على الاكواد المختلفة من أجل شحن شدات ببجي مجانا، حتى يتمكنوا الفوز بالكثير من الشدات التي تتجاوز الآلاف، ويمكنهم أن يقوموا بهذا الامر بالتأكيد عن طريق قيامهم بوضع الرموز التي تعطى إليهم عبر مكان الكود المخصص لهذا الأمر.

يمكن أن يحصل اللاعب على كود يصل إلى خمسة آلاف شدة، وكود آخر يحصل منه على عشرة آلاف شدة، ولكي تستطيع أن تقوم بهذا الأمر عليك أن تتجه لخدمة بطاقات جوجل الشهيرة.

لأن هذه البطاقات تعمل على شراء جميع الأشياء التي تريدها، بل والحصول على خصومات من متجر أمازون وغيره من المتاجر، وكل هذا يتم عن طريق قيامك بتحميل تطبيق TILE TIME وهذا التطبيق ما هو إلا لعبة، تقوم بتحميلها حتى يتم تجميع الجواهر.

تقوم الآن بمشاهدة جميع الفيديوهات التي تظهر لك، وبعد ذلك تعمل على سحب الأموال التي قمت بالحصول عليها كنقود، بواسطة البطاقات، تستطيع أن تختار شكل البطاقة التي تريدها أم عن طريق جوجل بلاي، وستقوم بالحصول عليها عبر أسبوع من سحبك للنقد، ومن هنا تستطيع أن تبدأ بشحن 6000 شدة دون أن تدفع أي نقود من جيبك.

شحن شدات ببجي موبايل عن طريق الأي دي

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها شحن شدات ببجي موبايل بطريقة سريعة ومباشرة، وذلك يعتبر أكثر ما يبحث عنه كل مستخدمين لعبة ببجي موبايل لأن شدات ببجي تمكن اللاعب من التمتع بمزايا إضافية داخل اللعبة مثل تغيير ملابس اللاعب أثناء المباراة، والحصول على أسلحة حديثة مما يجعل عملية الفوز أسهل وأسرع.


ويوجد موقع لشحن شدات ببجي مجانا وهو موقع pubg midas buy، وذلك يتم من خلال فتح هذا الموقع والتسجيل عليه، ثم إدخال الايدي الخاص بمستخدم اللعبة، واختيار عدد الشدات المراد شحنها وتحديد طريقة الدفع ثم الضغط على أيقونة تم وبذلك تنتقل الشدات بشكل مباشر لحساب اللاعب.

موقع pubg midasbuy  حيث يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع الموثوقة لشحن الشدات بشكل مباشر، كما أنه تم اعتماده من قبل موقع ببجي موبايل الرسمي، ويوجد أيضاً على هذا الموقع عروض كبيرة على شدات ببجي.

هذا هو الموقع لشحن شدات ببجي 

من هنا

هل اعجبك الموضوع :

Comments

4 comments
Post a Comment
  1. ممكن تشحلي هاذا الأيدي 5300916794

    ReplyDelete
  2. Replies
    1. ممكن تشحنلي 51474835554 هاذة الأيدي مالي

      Delete
  3. ممكن تشحنلي هاد الايدي 5837163137

    ReplyDelete

Post a Comment