Min menu

Pages

الحصول على الرويال باس مجانا Season 15 PUBG MOBILE

 تم اطلاق الموسم الجديد الذي ينتطره الكل حيث يمكنك الان التعرف على تحديث ببجي سيزون 15 حيث هناك الكثير من المميزات والخصائص التي سيتم اضافتها بالتحديث القادم لببجي سيزون الخامس عشر.

بعد تنزيل السيزون 15 ستجده مليء بالمغامرة والإضافات الجميلة ، يزيد من تشويق اللاعبين لاكتشاف المزيد حوله والمهام التي ستأتي معه ، اختر مكانًا استراتيجيًا وانزل من الطائرة باستخدام مظلتك ، قم بجمع الأسلحة اللازمة للمواجهة  ، واسحق أعدائك ، كون فريقك الذي يساعدك في اللعبة لجلب النصر في النهاية ، يجب ان تكونوا على مستوى علي من الاحتراف ، كل هذا واكثر يجعلكم متأهلين للفوز بشكل اسرع ،الكثير من الهدايا بانتظارك احصل عليها ، فقط كل ما عليك هو الانتصار في المعركة الكلاسيكية ، حين يناديك الواجب لا تتردد اطلق النار في الحال ، تحتوي الخريطة الواحدة على 100 لاعب متقاربين في مستوى اللعب ، انتصر عليهم واجلب الفوز.
لعبة ببجي من اكثر الالعاب شهرة علي الهواتف خاصة بعد حذف لعبة فورتنايت من متجر اب ستور حيث استغلت شركة ببجي هذه المشكلة واطلقت التحديث الاكبر للعبة ببجي والذي يتضمن تحديث كامل لجميع رسوميات اللعبة خاصة خريطة ارانغل حيث ستصبح المباني داخل اللعبة اكثر واقعية اشبه بالنسخة الخاصة بالحاسوب وستيم حيث ستتمكن من الاختباء بشكل افضل في العشب كما سيتم تغير جذري في شكل المنازل والسيارات وحتي المباني من الخارجي والداخل.



اما بالنسبة للشخصيات فقد قامت شركة ببجي بتحديث شامل لجرافيك الشخصيات واشكالها حيث تم تبديل شخصية فيكتور بالكامل بشخصية افضل بالاضافة الي الرقصات و الاسلحة حيث اصبحت اكثر وضوحا واصحبت اشكال الاسلحة اكثر واقعية وشبها بالاسلحة الحقيقية واصبحت الاسكينات الخاصة بها اكثر وضوحا اثناء اللعب لتقوم اللعبة بجذب انتباه ملايين اللاعبين الذين اضطروا الي ترك لعبة فورتنايت بسبب حذفها من متجر جوجل بلاي واب ستور.

السيزون 15 كم يعلم الجميع ان تم اطلاقه بالامس  ويعد ايضا من اقوي المواسم في لعبة ببجي موبايل حيث انه يعطيك العديد من الاسكينات الفريدة ويحتوي ايضا علي اسكينات السزون الرابع من اللعبة في صناديق ما بعد rb 100 وهذا ما يجعله فريد من نوعه حيث ان هذا الموسم يحتوي علي مجموعة كبيرة من الملابس الاسطورية في الصندوق المميز و في الصندوق الكلاسيكي كما يأتي مع لبسة مختلفة كليا للمستوي الاخير من الار بي واسكين سيارة من نوع داسيا وايضا يحتوي علي اكسين سيارة من نوع جيب التي يبحث الكثير عنها واهم شئ عن اكسين السلاح هذا الموسم سيكون رائع لسلاح M762 الذي لا يحمل معظم اللاعبين اسكين له.

مميزات ببجي موبايل الموسم 15:
 1 الثيم الجديد روز مون سكين داسيا

إن شكل مركبة داسيا ذات الأربع عجلات هي المكافأة الأولى التي تم تسريبها من قبل عمال مناجم البيانات.

يأتي باللون الوردي ويسمى “روز مون داسيا”. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا رؤية رمز القمر عليه. يمكن فتح الجلد في المستوى 20 من الموسم 15 Royale Pass

2 شكل جديد لسلاح بيريل M762

سيتم تقديم شكل M762 Beryl القادم في الإصدار المجاني من الموسم 15 Royale Pass. يمنحك الجمع بين اللونين الأصفر والأسود مظهرًا متميزًا للجلد ، كما أن نمطه يجعل جلده أكثر جاذبية. يقال أنه سيكون متاحًا في المستوى 50.

3 Kar98k شكل جديد للسلاح

أروع مكافأة في Royale Pass القادم بشرة Kar98k. تم الكشف عن المظهر النهائي للجلد في الإصدار الأخير من الإصدار التجريبي PUBG Mobile 1.0.0. يأتي الجلد بشريط أزرق ملفوف بالكامل على جسم السلاح ، متبوعًا باللون الأسود.

وللحصول على رويال باس مجانية و بدون دفع ولا شيء فهذا الموقع يوفر عليك كل هذه الاشياء 

رابط الموقع 
هل اعجبك الموضوع :

Comments

14 comments
Post a Comment

Post a Comment