Min menu

Pages

تحميل تحديث ببجي موبايل 1.0 الجديد PUBG MOBILE

أطلقت لعبة ببجي موبايل التحديث الجذري الجديد العهد الجديد والذي يحمل العدد 1.0 والذي سيحمل ويتضمن على الكثير من الإضافات العملاقة والتحسينات الكبيرة التي طالت كل شيء في اللعبة سواء تصميم اللعبة أو سيرفراتها أو حتى نسق الحراسة من برامج الهاكات والغش، وكما كثفت اللعبة الإعلان عن تحديث كامل لخريطة إيرانغل الأساسية والحصرية في اللعبة، وفي ذلك النص نضع لكم روابط تحديث لعبة ببجي موبايل الرسمية والآمنة لأجهزة الاندرويد والايفون.

تحميل تحديث ببجي موبايل 1.0 الجديد


يحمل التحديث الجديد للعبة pubg mobile متعددة منافع عصرية العهد الجديد لم تحدث قبل ذلك في الإصدارات 
الفائتة للعبة تضيف إلى حماس اللاعبين وأكثرها أهمية إضافة أسلحة صلبة ومعدات قتالية عصرية في مختلف الخرائط، مثلما تم تبدل مود الفراعنة ومود عصري يتضمن على سكنات بأشكال جميلة ومظلات انخفاض متنوعة على الإطلاق وبطراز خرافي، وأمسى يمكن الرياضي من استعمال الشات الصوتية حتى يشطب التنسيق بين  الزملاء المتواجدين في اللعبة.

مميزات تحديث ببجى العهد الجديد الإضافية:
يوفر التحديث الجديد مجموعة متنوعة من الترقيات للعبة بما فى ذلك العديد من التغييرات المرئية أثناء اللعب، بالإضافة إلى تطبيقات واجهة المستخدم الجديدة، ولعل أكبر إضافة لهم جميعًا هى Erangel 2.0، وهى نسخة مجددة من الخريطة الأصلية فى اللعبة.


  •  تغييرات المرئية الجديدة تمامًا مثل تحديث السماء والأرض والمياه والنباتات لتكون أكثر واقعية وتفصيلاً
  •  تم تغيير هيكل بعض المبانى: Mylta Power، Quarry، Prison.
  • عناصر خريطة PUBG Mobile جديدة
  •  تمت إضافة الخنادق والحواجز الخشبية والدبابات المهجورة والمنشآت كغطاء لخلق جو أكثر إقناعًا فى ساحة المعركة عبر Erangel ما سيجعل التكتيكات والاستراتيجيات الجديدة ممكنة.



تحسينات Livik:


  •  سلاح نارى جديد: M1014
  •  بندقية PUBG Mobile شبه الأوتوماتيكية الجديدة كليًا، قم بتحميل ما يصل إلى 7 جولات للحصول على تجربة قتالية رائعة عن قرب
  •  يمكن تزويده بملحق Shotgun Muzzle أو Bullet Loop وهو حاليًا أكثر البندقية كفاءة لاستخدامها فى القتال
  •  يمكن إعادة تحميل الرصاص يدويًا، ما يسمح للجميع بالتكيف مع حالات الطوارئ التى قد تفاجئك
  •  يظهر فقط على Livik فى Classic Battle Royale Map and Arena، جنبًا إلى جنب مع البنادق الأخرى
  •  تحسينات التأثيرات المرئية لـ PUBG Mobile


حجم تحديث العهد الجديد ببجي:
يأتى حجم تحديث PUBG Mobile 1.0 بنحو 1.8 جيجا بايت لأجهزة Android و2.17 جيجا بايت لأجهزة iOS، حيث أصبح التحديث الجديد متاحًا لكلا النظامين الأساسيين بداية من اليوم 8 سبتمبر 2020، فيما تمتلك حاليًا لعبة PUBG Mobile أكثر من 200 مليون مستخدم.

وبالنسبة للذين يلعبون ببجب موبايل على الحاسوب تم إصلاح واجهة المستعمل في لعبة ببجي موبايل والتجارب التفاعلية بالكامل بهدف تزويد اللاعبين بتجربة تحكم أكثر إيجازاً وسهولةً.

وأطلقت ببجي موبايل وضع التبديل المبتكر ذو الشاشات المتنوعة وأعادت ترتيب الوظائف الحالية في صفحات يمكنه اللاعبون رؤيتها من الصفحة الأساسية لتعزيز التفاعلات والمرئيات والحركات والمؤثرات الصوتية.

وتم تقسيم الألعاب والمجتمع والمشتريات إلى 3 مساحات مختلفين، الأمر الذي يتيح الوصول السريع والسهل للاعبين وإنشاء واجهة بسيطة ومنظمة، الأمر الذي يعاون اللاعبين على تحديد وظائفهم المطلوبة بشكل سريع كما يمكن للاعبين تخصيص واجهتهم المخصصة للحصول على تجربة أكثر راحة.

رابط تحميل تحديث ببجي العهد الجديد


هل اعجبك الموضوع :

Comments

2 comments
Post a Comment

Post a Comment