Min menu

Pages

اظهار تحدي المكافأة البونص تشالنج في ببجي موبايل " Bonus Challenge PUBG MOBILE "

لتفعيل خيار تحدي المكافأة أو  Bonus Challenge PUBG MOBILE  في لعبة بوبجي موبايل يجب أولاً البحث عن الدول التي يتوفر فيها خيار تحدي المكافأة وبالتالي تغيير الدولة من داخل لعبة بوبجي موبايل .

بعد البحث الطويل وجدنا أن تحدي المكافأة او البونص تشالنج متاح ضمن بعض الدول العربية مثل الامارات و ليبيا وبالتالي يمكن تغيير خيار الدولة داخل لعبة بوبجي موبايل الى دولة الى ليبياأو الامارات لتفعيل خيار تحدي المكافأة ( بونص تشالنج) في الدول التي لا يظهر فيها هذا الخيار.



ستحتاج للقيام بهذا الامر برنامج VPN يمكن من خلاله الإتصال بالإنترنت من خلال سيرفرات مثلا دولة ليبيا ليظهر لك داخل لعبة بوبجي موبايل إمكانية تعديل دولة التواجد الى دولة ليبيا .


نبدة عن هذا الفي بي ان

الاستقرار والأمان والسرعة - والقدرة على الجمع بين اتصالات الإنترنت!

"أسرع خدمة VPN" وفقًا لدليل Tom. Speedify هو VPN الوحيد المزود بتقنية Channel Bonding التي تمكنك من استخدام اتصالات إنترنت متعددة في نفس الوقت. هذا يعني أنك تحصل على نطاق ترددي أكبر وزمن وصول أقل وموثوقية أفضل لجميع أنشطة الإنترنت الخاصة بك: البث المباشر ومشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب والتصفح. كيف؟ بمجرد اتصالك بشبكتنا العالمية من خوادم VPN ، يوزع Speedify بذكاء حركة المرور عبر الإنترنت بين جميع اتصالات الإنترنت المتاحة لتحقيق الأداء الأمثل.


تدفقات لا يمكن إيقافها

سواء كنت تنضم ببساطة إلى مؤتمر Zoom العرضي أو البث المباشر من أجل لقمة العيش ، يمكن لـ Speedify توفير تجربة بث أكثر استقرارًا وموثوقية. تقوم Speedify تلقائيًا بتحديد أولويات تدفقات الصوت والفيديو وتضبط ديناميكيًا وفقًا لظروف الشبكة حتى تتمكن من التوقف عن طرح السؤال "Can you Hear Me؟" وابدأ في البث بسرعة جميع اتصالاتك مجتمعة!


إنترنت موثوق به - أينما تذهب!

هل تكره عندما يتوقف صوتك أو يتوقف الفيديو مؤقتًا لأنك صعدت على بعد أقدام قليلة خارج نطاق Wi-Fi الخاص بك؟ يمكن لـ Speedify تحويل حركة مرور الويب الخاصة بك بسلاسة بين اتصالات الإنترنت المتاحة دون فقدان أي إيقاع أو تخطي إطار ، مما يجعله VPN المثالي لعالمنا المتنقل المتزايد. مع وجود نقاط تواجد في أكثر من 70 موقعًا حول العالم ، تضمن شبكتنا الواسعة من خوادم VPN أنه يمكنك الوصول إلى مواقع الويب والخدمات التي تحتاجها بغض النظر عن مكان وجودك.


الأمن والخصوصية

باستخدام أحدث وأكبر معايير التشفير ، يوفر Speedify اتصالاً آمنًا للغاية لضمان عدم رؤية أي شخص لمعلوماتك الحساسة. نظرًا لأن Speedify يعمل في الخلفية على جهازك ، فإنه يؤمن البيانات المنقولة عبر جميع تطبيقاتك ، لذلك تظل آمنًا سواء كنت تدردش على Facebook أو تتصفح Gmail. تمنعك ميزة Kill Switch الاختيارية الخاصة بنا من الاتصال بالإنترنت عن طريق الخطأ دون حماية Speedify VPN.


لا سجلات

لا يوفر Speedify الحماية من الخارج فحسب ، بل نحترم خصوصيتك أيضًا. بخلاف خدمات VPN "المجانية" الأخرى ، نحن لا نسجل عناوين IP لمواقع الويب التي تزورها أو محتويات البيانات المرسلة أو المستلمة من خلال خدمتنا.

ابدأ مجانًا

سنقوم بتأمين وتحسين أول غيغابايت من نشاط الإنترنت لك عبر جميع الاتصالات المتاحة كل شهر مجانًا!

قم بالترقية للوصول غير المحدود

توفر اشتراكات Speedify استخدامًا غير محدود ، والوصول إلى جميع مواقع الخوادم لدينا ، ويمكن استخدامها على ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد.



روابط التحميل المباشر من متجري التطبيقات Google Play و App Store :

للأندرويد من هنا 

للأيفون من هنا 

هل اعجبك الموضوع :

Comments

1 comment
Post a Comment
  1. انا حصلت على M4 التلجى فى لعبة ببجى مجانا ❄ وانت كمان تقدر تكسب M4 التلجى وسكينات تانى كتير مجانا 😍 بكل سهولة . اكتب فى جوجل 🔍 mbc44 🔎 وادخل اول موقع

    ReplyDelete

Post a Comment