Min menu

Pages

طريقة الحصول على سكن AKM مجانا

في هذا الموضوع أقدم لكم عرض طريقة الحصول على سكن AKM مجانا وبشكل دائم 
نبدة عن الاكائم 
رشاشة قوية تستخدم ذخيرة من نوع 7.62ملم و بذلك فهي تحدث ضررا اكبر من اي رشاشة تستخدم ذخيرة 5.56ملم. يمكن تركيب ملحقات على هذا النوع من السلاح على الفوهة فقط بالاضافة الى المخزن. يعتبر AKM من افضل الاسلحة للمسافات القريبة اذ حتى اذا كان العدو محصنا بسترة مستوى 3 فسيتطلب التخلص منه 5 رصاصات فقط و تحتاج الى ضبتين فقط لعدو بخوذة مستوى 3. الا ان معدل الارتداد العالي يجلعها غير مثالية للمسافات المتوسطة و البعيدة.


الوصف من اللعبة : "تطلق طلقات عيار 7.62ملم ولها وضعي اطلاق, فردي من طلقة واحدة او وضع اوتوماتيكي كامل. تسبب الكثير من الضرر في الطلقة الواحدة ولكن الارتداد قوي جد بما يجعل من مهمة السيطرة عليها امراً صعباً. يوصى بها للمتمرسين فقط."



هوت سبوت شيلد هو برنامج vpn مجاني يعمل مجانا لفترة محدودة ليسمح لك بتأمين اتصال آمن أثناء تصفح الانترنت من خلال شبكات الواي الفاي او ما يعرف بالنقاط الساخنة , أغلب المستحدمين يحصلون على البرنامج للوصول إلى مواقع لا تتوافر عادة خارج الولايات المتحدة الأمريكية أو محجوبة من قبل مزودي خدمة الانترنت في بعض الدول ، مثل هولو وباندورا.


لتأمين إتصال آمن لا يمكن مراقبته يقوم برنامج هوت سبوت شيلد بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (اتصال آمن، يختصر عادة إلى VPN) بين كمبيوترك وموقع هوت سبوت شيلد و تتم عملية تشفير البيانات خلال تبادل البيانات .

المطور:شركة آنكور فري، ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية. يعمل البرنامج في التبويب الخاص بكل متصفح من خلال اضافة ما يعرف بالاضافات للمتصفحات (addons) في المتصفح الخاص بك، لذلك ليس هناك حاجة لتكوين أي شيء آخر. يظهر الدرع الأخضر في شريط الادوات مما يشير أن هوت سبوت شيلد هو متصل , و الدرع الأحمر عند عدم الاتصال.
Hotspot Shield، مع الحفاظ على إخفاء هوية أنشطة الجهاز المحمول وعلى خصوصيتها وأمانها. يعد وكيل شبكة VPN من Hotspot Shield نظامًا أساسيًا يحظى بأكبر قدر من الثقة فيما يتعلق بالأمان والخصوصية وإمكانية الوصول علاوة على أدائه المتميز في السرعة والثبات والأمان. ويوفر لك Hotspot Shield حرية حقيقية عبر الإنترنت – مع إمكانية اجتياز العوائق الجغرافية والوصول إلى المحتوى العالمي من أي مكان، بضغطة واحدة فقط.

⇦ لماذا Hotspot Shield
✓ تخطي حجب المحتويات ذات العوائق الجغرافية: إمكانية تشفير حركة المرور بالكامل والوصول إلى الوسائط العالمية أو الفيديو أو الرسائل أو الشبكات والتطبيقات الاجتماعية.
✓ تأمين كل الأنشطة على الإنترنت: التمتع بإخفاء عنوان IP والهوية والموقع الخاص بك عن أدوات التعقب، مع أقصى قدر من الخصوصية والأمان.
✓ ميزات مجانية أو غير محدودة: إمكانية استخدام الميزات الأساسية مجانًا (للأبد)، أو الترقية ببساطة تامة إلى Elite للاستمتاع بميزات غير محدودة.
✓ أداء ليس له مثيل لشبكة : VPN تضمن خوادم Hotspot Shield الخاصة به الحصول على أقصى سرعة لشبكة VPN بالإضافة إلى اتصالات أكثر ثباتًا وأمانًا.
✓ أكبر تغطية لشبكة : VPN يوفر Hotspot Shield المشغل بواسطة AnchorFree تغطية لشبكة VPN من 20 دولة من بينها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان والهند وأستراليا وكندا والصين والمزيد غيرها!
✓ عدم الاحتفاظ بسجلات: لا يتبع Hotspot Shieldأو يحتفظ بأي سجلات لمستخدميه وأنشطتهم. فالخصوصية والأمان مضمونان!
✓ أفضل دعم للعملاء: في حالة وجود أي أسئلة أو اقتراحات، يرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى support@hsselite.com وسنعمل على إرضائك بالطبع!
✓ يحظى بثقة الملايين: تم إجراء ما يزيد عن 400 مليون عملية تثبيت لوكيل شبكة VPN المجانية من Hotspot Shield وتمت الإشادة به في Forbes وCNET وCNN وNew York Times.

⇦ كيفية عمل Hotspot Shield
يوفر وكيل شبكة VPN من Hotspot Shield اتصالاً آمنًا وموثوقًا من خلال قناة مشفرة بين الجهاز الذي يعمل بنظام iOS وموقع الويب المستهدف، وذلك باستخدام تقنية الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN). كما يعمل Hotspot Shield على إخفاء هوية عنوان IP الحقيقي لإخفاء هوية الجهاز كي لا يمكن لأي شخص تتبع أنشطتك على الإنترنت، وستتمكن كذلك من الوصول إلى مواقع الويب المحجوبة، حتى لو كانت هناك جدران حماية.
يعد وكيل شبكة VPN من Hotspot Shield منتجًا مجانيًا صمم بحيث يناسب جميع الأشخاص، سواء كانوا يبغون إصدارًا تجريبيًا مزودًا بميزات أساسية للخصوصية وتخطي الحجب، أو يبغون إصدارًا مميزًا مزودًا بخدمات إضافية.
■ الإصدار المجاني لشبكة VPN من Hotspot Shield يتيح لك تخطي حجب كل المحتويات في الولايات المتحدة والوصول إلى تلك المحتويات من مواقع الويب أو التطبيقات المفضلة لديك. مع العلم أن الإصدار المجاني يحتوي على إعلانات محدودة.

■ إصدار ELITE لشبكة VPN من Hotspot Shield (خيار اشتراك يجدد تلقائيًا) يوفر وصولاً غير محدود بكل ما تحمل الكلمة من معنى من 20 موقعًا ظاهريًا من بينها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان والهند وأستراليا وكندا والصين وتركيا وأوكرانيا بدون أي مقاطعة للإعلانات. وتدعم حسابات Elite ما يصل إلى خمسة أجهزة، سواء كانت عبارة عن هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي.




رابط الفي بي ان 

للأندرويد من هنا
للأيفون من هنا
هل اعجبك الموضوع :

Comments

45 comments
Post a Comment
  1. تحية لبولكا من الاردن لفلسطين

    ReplyDelete
  2. 5600258691 أشحن لي لو سمحت 100شده

    ReplyDelete
  3. اريد شدات الايدي 5337827555

    ReplyDelete
  4. ارجوك شحلي 60شده اريد شحن السيزن 5569170755

    ReplyDelete
  5. اتمنى تشحنلي
    ٥٥٦٥٣١٦٣٨٠

    ReplyDelete
  6. هذا الأيدي مالتي 5521249096

    ReplyDelete
  7. اتمانةتشحلولي 5739294095

    ReplyDelete
  8. احبك والله عليه العضيم 5511240976

    ReplyDelete
  9. اريد شدات اسمي3mR5

    ReplyDelete
  10. لو سمحت يا بولكا هذا الأيدي حقي 5449234527 و أريد شحن السيزن 14

    ReplyDelete
  11. بليز احتاج الشدات هذا الايدي 5555817344

    ReplyDelete
  12. بولكا اترجاك اريد اشحن رويال باس😥😢
    ال id :5634245662

    ReplyDelete
  13. أرجوك بس ١٨٠ شدة 5596133115

    ReplyDelete
  14. أتمنا أربح ألهديه

    ReplyDelete
  15. هاده الايدي ماتي (5351220366)
    🙏💔💔💔💔💔💔💔💔💔

    ReplyDelete
  16. الله يرزق من يشاء بغير حساب
    فلا تشغل بالك
    الله لا ينسي عبدا له
    Id 5645195442

    ReplyDelete
  17. الله يرزكنا جميعا 5486393515

    ReplyDelete
  18. 👋أفضل طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا🔥🔥🔗http://www.khaledbadeh.com/📌
    فقط فاعل خير ❤️
    بحبك سيد

    ReplyDelete
  19. 5506231034اريد ٢٠شدة

    ReplyDelete
  20. ابعتلي شداة 5561046202 الأيدي

    ReplyDelete
  21. هاي الأيدي ملتي 5870233939 محتاج ٧٠ شدا

    ReplyDelete
  22. بشرفك حبيبي ماعندي والله حته اشحن محتاج حته لو شده وحده هذا الايدي 5192325919 لتنساني

    ReplyDelete
  23. عليك القرآن الشريف اشحنلي

    ReplyDelete

Post a Comment