Min menu

Pages

هدية بمناسبة عيد الاضحى 660 شدة بشكل مجاني

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بمناسبة العيد الاضحى المبارك نقدم لكم هذه الطريقة الفعالة و المضمونة للحصول على 660 شدة بشكل مجاني وهذه الشدات سوف تحصل عليها بطريقة صادقة من طرف هذا الموقع الرائع و الذي يقدم عدة خدمات غير الشدات, تابع الشرح ورابط الموقع المذكور سوف تجيدونة اسفل الموضوع



لعبة ببجي هي لعبة قتال وبقاء، تعتمد على جمع الأسلحة والعتاد، ومحاولة البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة؛ حيث يبدأ اللاعب فيها بحد أدنى من الموارد والملابس، أما الحروف الأربعة التي تتكون منها كلمة PUBG فتشير إلى الاسم الكامل للعبة وهو player Unknown’s Battlegrounds، وتعني باللغة العربية ساحات معارك اللاعبين المجهولين، وقد تم إصدار اللعبة بتاريخ 23 مارس عام 2017؛ حيث كانت تعمل في البداية على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون، ثم قامت شركتا تينست وبلوهول في بداية عام 2018  بتطوير اللعبة وتقديمها على أجهزة الهاتف المحمول لتعمل بنظامي أندرويد و IOS. 
طريقة اللعب في ببجي
تبدأ اللعبة عندما يقفز اللاعبون البالغ عددهم 100 لاعب من طائرة، ليهبطوا جميعًا بمظلاتهم فوق جزيرة أو منطقة ما  يختارها اللاعب أو الفريق قبل بداية اللعبة؛ حيث يسمح نظام اللعبة بالدخول كلاعب منفرد أو كفريق مكوّن من شخصين أو أربع أشخاص، ويبدأ اللاعبون المنافسة دون أي موارد، فيسعون للبحث عن الأسلحة، والمركبات، والمستلزمات الأخرى، والتي توجد في مناطق متفرقة، موزعة على خريطة اللعبة، ويعتبر اللاعب أو الفريق فائزًا عندما يتمكن من القضاء على الجميع والبقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة.

الشدات في ببجي
يطلق اسم شدات ببجي أو PUBG UC على العملة الافتراضية المخصصة للعبة ببجي موبايل الشهيرة، وهي عبارة عن بطاقات تستخدم في عملية شراء المحتويات، والإضافات الموجودة في اللعبة، أما عملية شحن حساب اللعبة باستخدام شدات ببجي

شدات لعبة ببجى
مع زيادة عدد مستخدمى لعبة ببجى، طرت الشركة المنتجة لها ميزات كثيرة  و لكن بمبلغ مالى ليحصل المستخدم على شدات تمكنه من الحصول على الكثير من المميزات الموجودة  فى لعبة  ببجى، هذه الشدات او تسمى ب(uc) هى عبارة عن عملات رقمية، هذه العملات يمكن للاعب أن يشترى بها ملابس او أسلحة او مميزات آخرى موجودة فى اللعبة، و فى هذا المقال سوف اتحدث عن كيفية شحن لعبة ببجى مجاناً بشدات.

الحصول على شدات ببجى مجاناً
و مع كثرة المميزات الموجود فى لعبة و المستخدمين، اصبحوا الآن يبحثون عن طرق للحصول على شدات ببجى مجاناً، تمكنهم من إجراء الكثير من عمليات الشراء داخل اللعبة للحصول على مميزات اكثر ليتمكنوا من الفوز فى هذه الحرب الافتراضية.

و تزامناً مع هذا الأمر، ظهرت الكثير من المواقع التى توفر شدات للعبة ببجى مجاناً و آخرى بمبالغ منخفضة، كما يمكن للمستخدم شحن ببجى من اللعبة مباشرة عن طريق الفيزا او الماستر كارد.

ترى الكثير من اللاعبين فى لعبة ببجى قاموا بشحن حساباتهم بشدات وفتح البكجات وشراء الملابس، و الاسلحة الجديد التى تساعدهم بشكل أفضل على الفوز على منافسيهم.

ان كنت ترغب فى الحصول على شدات للعبة ببجى مجاناً سوف أقدم اليك افضل موقع للحصول على شدات ببجى مجاناً.


PUBG Unknown Currency (UC) أو كما نطلق عليها شدات ببجي، تعتبر عملة افتراضية مخصصة للعبة ببجي، وتستخدم العملة في شراء عناصر مميزة داخل اللعبة، مثل الأزياء والسكينات وغيرها.. وأيضًا لتفعيل الرويال باس الذي يُتيح المزيد من الجوائز كلما تقدمت في المستوى داخل اللعبة، مما يُعطي اللاعب تميزًا غير مسبوقًا على بقية اللاعبين، ويعزز من فرص فوزه في المعارك التي يخوضها

رابط الموقع
من هنا
هل اعجبك الموضوع :

Comments

8 comments
Post a Comment
  1. اتمنى تشحنلي5520686310

    ReplyDelete
  2. ارجوك اشحلي شداد ببجي ارجوك يا حبيبي ارجوك ارجوك ارجوك اشحلي Emad5858574020

    ReplyDelete
  3. اني احبك اموت عليك بس اشحلي شدات هاذة اسم مالتي abodevm

    ReplyDelete
  4. وله لذه شحلتني راح اشحلك بعد متجمع النقاط 5807868459

    ReplyDelete
  5. ارجوك اشحنلي شداد 5663585243

    ReplyDelete

Post a Comment