Min menu

Pages

طريقة الحصول على 720 شدة

BattleGames (PUBG) الخاص بـ PlayerUnknown يملك مرتين نقدًا / نقاطًا في الألعاب ، وواحد هو BP (Battle Points) والآخر هو UC. يمكنك كسب BP من خلال اللعب وإكمال المهمة واستخدام BP في فتح الصناديق وشراء الملابس وغيرها. ولكن PUBG لن تمنح UC مجانًا ، فأنت بحاجة إلى دفع نقدي حقيقي لشراء UC. لذلك يجب أن يكون هذا المنشور ضروريًا لجميع لاعبي PUBG الذين يريدون UC مجانًا.




احصل على UC مجانًا في Pubg mobile 2020
ربما تجد بعض مواقع الويب ، حيث يعدون بإعطاء Free uc لكن يلزمك إكمال عملية التحقق من حقوق الإنسان. في هذا التحقق البشري ، ستحتاج إلى تنزيل بعض التطبيقات ومشاركة شيء ما على whatsapp ، ولكن إذا أكملت المهمة بالكامل ، فلن تحصل أبدًا مجانًا لأنها مستحيلة. PUBG ليس خداعًا ، كما أن مطور البرامج ليس كذباً لدرجة أن أي موقع ويب خاص بجهات خارجية سيضيف UC مجانيًا في PUBG من خلال إكمال التحقق البشري فقط. لذلك هذا النوع من المولد ارجواني مجاني وموقع الكتروني مزيف ولا يستخدم أيًا من هؤلاء.

لقد غيرت PUBG Mobile طريقة عيش المراهقين. إذا كنت تتحدث عن أفضل ألعاب Battle Royale ، فستكون PUBG Mobile مدرجة في القائمة ، وإذا كنت تتحدث عن أفضل ألعاب Android ، فستكون أيضًا في القائمة. لقد غيرت هذه اللعبة العالم تمامًا ، ومع ذلك ، لست هنا لتعرف مدى شعبية اللعبة ، أليس كذلك؟

حسنًا ، اللعبة ليست مجانية تمامًا ، يمكنك تنزيلها وتشغيلها مجانًا ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالجلود الرائعة للبنادق مثل AKM و AWM و M416 وغيرها الكثير أو إذا كنت ترغب في الحصول على أجنحة وأنماط رائعة ، فربما يمكنك بحاجة إلى Royale Pass للحصول على كل هذه الأشياء. نعم ، لا يمكن للحساب المجاني الحصول على كل هذه الأشياء على الأقل إذا لم تكن محظوظًا للغاية.

لكن كيف يمكننا الحصول على تصريح Royale ، حسناً ، احصل على Royale Pass التي تحتاج إلى الحصول على حوالي 600 Uc والتي يمكنك الحصول عليها فقط من الشراء من نقد حقيقي. نعم ، الطريقة الرسمية والمباشرة للحصول على UC هي من نقود حقيقية من جيبك. لكن مهلا ، أنا لا أقول أن هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على UC ، فهناك العديد من الطرق الأخرى ولكن كلها طرق غير مباشرة ولن تجد هذه الطرق في أي من مواقع الويب أو مقاطع الفيديو الأخرى على الإنترنت.

أفضل طريقة لكسب UC مجانية في PUBG MOBILE
هذه طريقة مجانية لكسب UC وأوصي إذا كنت تريد UC مجانيًا ثم بعد شراء Royale Pass من UC الخاص بك ، ثم لا تستخدم UC الأخرى التي تحصل عليها من Royale Pass والتي تستخدمها للحصول على تصريح آخر من Royale Pass.



رابط الموقع 



باستخدام FlyVPN ، يمكنك الاتصال بأكثر من 300 خادم VPN سريع في أكثر من 30 دولة. بنقرة واحدة ، انتقل من هونج كونج إلى لندن أو اليابان ، ومن الولايات المتحدة إلى الصين أو باريس. استخدام اتصال VPN لتأمين بياناتك الخاصة

VPN مجاني و سريع مع Fly VPN ؟

لذلك في شرح اليوم سنتعرف مع بعض على خدمة مجانية مقدمة من قبل موقع Fly VPN و هي من أفضل الخدمات المجانية في هذا المجال فعلى غرار خدمات و شركات مجانية الأخرى لا تفرض عليك العديد من الاشهارات عند تصفح موقع ما , كذلك سريعة جدا و غير محدودة  لكن عيبها الوحيد أنه كل 20-30 دقيقة يتم قطع اتصال الـ VPN  و يجب عليك الانتظار على الأقل 5 دقائق حتى تكرر العملية . مع العلم أن البرنامج محمول يعني لا يحتاج الى عملية تنصيب .


رابط الفي بي ان 

الأندرويد من هنا 

الأيفون من هنا 
هل اعجبك الموضوع :

Comments

46 comments
Post a Comment
  1. 5654884650 بالله عليك تشحنلي هاد الرقم بعد اذنكم انا بريد الشحنة والله ومش عارف اعمل الطريقة

    ReplyDelete
  2. 5654884650 حد طيب راح يشحلني يرد عليا بس بعد اذنكم بلييذ

    ReplyDelete
  3. 5256181658
    أنا يوتيوبر وهادا الأيدي لحسابي أشحن يا بولكا الرويل باس وأستلم دعم من قبل جمهوري الغالي

    ReplyDelete
  4. 5256181658
    أنا يوتيوبر وهادا الأيدي لحسابي أشحن يا بولكا الرويل باس وأستلم دعم من قبل جمهوري الغالي

    ReplyDelete
  5. كلو كذب وضحك على ناس واتحداك

    ReplyDelete
  6. 5281862122 بلهي هايكون اشحنولي

    ReplyDelete
  7. ايش فايدت الفي بي ان

    ReplyDelete
  8. يارب يسعدك أشحنلي حبيبي 5571008755🙏🙏🙏🙏

    ReplyDelete
  9. اشحنولي بليز5701848787

    ReplyDelete
  10. الايداي مالي 5667611280مطلوب بس 80شد

    ReplyDelete

Post a Comment